السبت، 28 يوليو 2012

GD&TOP - Oh Yeah - Arabicsub





الـسلام عليكم
هـذي النسخـة اليابانية من أغنـية Oh Yeah
لـ GD&TOP

127mb

MF

هناك تعليقان (2):

  1. سلاام :

    كيفك إن شاء الله بخير ؟! اولا شكرا علي تعبك وشكرا علي الترجمة من قلبي
    والاغنية فعلا راائعة , لكن ماحبيت ذي باربي اللي تغني معاهم ( باربي هي _ بارك بو ) ماني حافظة اسمها يمكن اكون كتبته غلط ><

    المهم : طبعا السعادة تغمرني يوم اعرف وش يقول اوبا G-D , + انا غيورة لانك عارفة كوري وكذا .. الله يديمه لكي ههههه
    انا رسلت لكي رسالة علي التويتر , لكن شكلك ماتدخلين كثير عليه , وتدخلين علي الاسك اكثر لكن للاسف ماعندي حساب هناك

    شكرا مره ثانية علي الترجمة وانا اسمع الاغنية الحين هههه عشان اندمج وكذا ☺ كومبتاا اوني علي تعبك :’*

    سلااام عليكم .

    ردحذف
    الردود
    1. بالعكس أنا موجودة بالاثنين .. سويتيلي منشن ..؟
      يمكن ماانتبهت ، بيانيييه

      أنا أترجم من انجليزي لـ عربي
      وبالنسبة لبارك بوم ، صح انها مسوية عملية تجميل
      لكن هي عندها الغدة اللمفاوية عشان كذا تنتفخ
      ولا ترى شخصيتها جميييييييلة وصوتها أجمل
      اذا شفتي توني ون تي في يمكن تعجبك ^_^

      وان شاءالله تنبسطي بمدونتي ^_^

      حذف